ما هي الألياف HOME(FTTH)؟

- Mar 01, 2018-

الألياف إلى المنزل (FTTH)، وتسمى أيضا "الألياف إلى أماكن العمل" (فتتب)، يتم تركيب واستخدامالألياف الضوئيةمن نقطة مركزية مباشرة للمباني الفردية مثل المساكن والمباني السكنية والتجارية لتوفير وصول إنترنت عالية السرعة لم يسبق لها مثيل. تساهم هذه التقنية يزيد بشكل كبير بسرعة اتصال متوفرة لمستخدمي الكمبيوتر بالمقارنة مع التقنيات المستخدمة حاليا في معظم الأماكن.


في حين تساهم هذه التقنية يعد الاتصال بسرعة تصل إلى 100 ميغابت في الثانية (ميغابايت في الثانية)-20 إلى 100 مرة أسرع نموذجيمودم الكابلأو اتصال DSL (خط المشترك الرقمي)-تنفيذ تساهم هذه التقنية على نطاق واسع سوف يكون مكلفاً لأنه سوف يتطلب تركيب كابل مجموعات جديدة عبر "ارتباطات الأخير" من كابلات الألياف الضوئية الموجودة للمستخدمين الفرديين. تتمتع بعض المجتمعات حاليا "الألياف لكبح" الخدمة (فتتك)، الذي يشير إلى تركيب واستخدام كابلات الألياف الضوئية لقيود القرب من المنازل أو الشركات، مع متوسط "نحاس" تحمل الإشارات بين كبح والمستخدمين النهائيين.


وهناك عدد متزايد من خيارات قسط محتوى الفيديو وتاريخ من نمو لم يسبق له مثيل من عرض النطاق الترددي، وظهور تطلق خدمة جيجابت. وهذه العوامل المسند الحاجة إلى خدمات قابلة للغاية الوصول إلى الشبكات الذي يبني حجة قوية لزيادة نشر الألياف للصفحة الرئيسية (FTTH).

نحن نقدم مجموعة كاملة من الحلول التي تقدم حلولاً مرنة فائقة، ذات سعة عالية، وعميق والألياف. توفر هذه الحلول FTTH خدمة فائقة الكثافة ومرونة نشر مما يسمح موفري الخدمة توسيع أسواقها عنونة وضمان أن لا يتخلف أي العملاء. أدتران تركز على توفير خيارات حافظة الديوان بما في ذلك الإصدارات داخلي وخارجي من نماذج SFU، أمن الدولة، MDU، وعبد اللطيف جاهزة بقيادة الديوان إمكانية التشغيل المتداخل مع البائعين الديوان فئة العالم الرائدة في السوق.


图片1.png



10 جيجابت بون

تمكين تقارب 1 جيجابت خدمات نشر شائعة للتثبيتات FTTH

الشبكات الضوئية السلبية (بون)

روافع الألياف النادرة من أول أكسيد الكربون عن طريق تقسيم الألياف مع الخائن بصرية لخدمة المشتركين يصل إلى 128.

إيثرنت نقطة إلى نقطة/نشطة

يدعم ألياف بصرية مخصصة بين أول أكسيد الكربون والمحطة الطرفية الشبكة الضوئية (الديوان) في كل موقع مشترك.