نحن بصريات: الرحلة إلى جبل هوانغشان

- Aug 01, 2018-

منذ سبع سنوات نعمل معًا ، ونبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمة الممتازة للعملاء وجعل Optictimes أكبر. لمنح العمل الشاق في العام الماضي ، قمنا بتنظيم رحلة إلى جبل هوانغشان.

بدأنا من هانغتشو في الساعة 8:30 يوم 28 في مزاج جيد. بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات ، عندما وصلنا إلى سفح جبل هوانغشان ، قررنا الإقامة لليلة واحدة والتجول بعد الظهر. كان ممتعًا للغاية لتجربة ركوب الرمث! تم تشكيل خمسة فرق بسرعة ، لكل منها عضوين في مجموعة واحدة. كان الجميع يتجولون ويستمتعون بصب الماء على الآخرين. لقد كان مشهدًا فرحانًا حيث كان الناس يعانون من اندفاع الأدرينالين والبلل في كل مكان. في الليل ، مشينا في الشارع القديم الشهير وغنينا الكاريوكي معًا.

في اليوم الثاني ، استيقظنا مبكرًا واستعدنا للتسلق. لم يكن التسلق مستنفذًا جدًا نظرًا لوجود عربات التلفريك والطريق لم يكن حادًا. ذهبنا لزيارة قمة الإقناع ، وقمة الأسد ، و "القرد يحدق في البحر" ووادي بايون. يشهدون المناظر الطبيعية الرائعة والصخور البشعة والصنوبر ذات الإيماءات الغريبة ، وقد دهش الجميع.

كان اليوم الثالث هو الأكثر صعوبة ، لذلك كان علينا التغلب على أعلى القمم. ذهبنا إلى القمة المشرقة ورأينا كم كان جمال ضيف الترحيب. ثم بدأنا في التغلب على قمة تياندو ، ذروة ذروة جبل هوانغشان. كانت الرحلة صعبة ، خاصة عندما صعدنا إلى حوالي 1800 متر ، وجاء الرعد والعاصفة. أسفل التلال ، كانت تجمع سحابة تحجب البصر. فوق الرأس ، تومض البرق والسكتة الدماغية الرعد. اصطفنا في أكثر المناطق خطورة وتعتني ببعضنا البعض للوصول في النهاية إلى مكان آمن.

لقد علمتنا هذه الرحلة السنوية أهمية التعاون والتماسك. بدون تعاون ، لن نكون قادرين على التغلب على جميع الصعوبات وجعل هذه الرحلة لا تنسى. فقط عندما يكون لدينا نفس الهدف يمكن أن نكون منتجين. في عملنا المستقبلي ، علينا أن نضع ذلك في الاعتبار ونعزز قدرتنا على التواصل والتعاون.