بلوجفيست بون الصادرات الثاني يركز ONU وقلت إمكانية التشغيل المتداخل

- May 17, 2018-

تقرير الخفيفة والرقمية LAN مختبر التطبيق وكامل خدمة الوصول إلى شبكة منظمة الاتحاد والمنتدى ذات النطاق العريض مؤخرا أعلن أن التوافقية الصادرات-بون الثانية الحدث الاختبار سيركز على قلت الصادرات-بون ولدى الأمم المتحدة و GPON والحرس الوطني-PON2 التعايش للعديد من التكنولوجيات المختلفة في بون. وعقدت أول اختبار في توكسيجني بفرنسا في ديسمبر الماضي. ووفقا للاتحاد الدولي للاتصالات G.9807.1، الصادرات-بون تؤيد 10Gbps متناظرة عرض النطاق الترددي ومتوافق مع 2.5Gbps الموجودة بون.


أدتران بروادكم وكاليكس، معتوق، شبكة، هواوي، إنتل، MT2، نوكيا، ساجيمكوم، والاتصالات تيبيت وزد ستشارك في هذا الاختبار. أورانج اتصالات فرنسا ستشارك أيضا في الاختبار كعامل دعم. من خلال هذا النوع من الاختبار وكل من الشركة المصنعة للمعدات والاتحاد، عضو المنتدى ذات النطاق العريض يمكن أن تعرف باتجاه مزيد من التحسين.


كريستيان جاكن، مدير شبكات الكابل والهندسة المعمارية في "مختبرات أورانج"، وقال أن اختبار إمكانية التشغيل المتداخل فعالة وأن الخطوة التالية للتصديق لدى الأمم المتحدة ضرورية قبل انتشار واسع النطاق للتكنولوجيا. اختبار الصادرات-بون يضمن أن هذه التكنولوجيا يمكن أن تلبي المواصفات الفنية العامة لمشغلي الرئيسية.


هذا الاختبار أيضا امتداداً لسلسلة اختبار إمكانية التشغيل المتداخل بون "المنتدى ذات النطاق العريض". تعتزم إصدار الشهادات BBF.247 ز-بون ذات النطاق العريض المنتدى و ONU XG-PON1 تشمل الصادرات-بون والحرس الوطني-PON2.


وقال تييري دوليجيز، مدير الشبكة المحلية، وأنه منذ عقد أول اختبار إمكانية التشغيل المتداخل في كانون الأول/ديسمبر في العام الماضي، أصبح قطاع بون أكثر وأكثر حيوية. ويعكس هذا الاختبار أيضا التقدم المحرز في هذا المجال في العام الماضي. الصناعة تعمل بجد لضمان أن هناك عدة قابلاً للتشغيل المتداخل بون موردي المعدات، ضمان أن المشغلين يمكن الحصول على حلول فعالة من حيث التكلفة في بون