تعريف الفاصل الألياف الضوئية والخائن الألياف الضوئية والفرق بينهما؟

- May 15, 2018-


شق الألياف الضوئية هي شق بصري، كلاهما نفس الشيء، ولكن طرق مختلفة للاتصال.


1.تقسيم الألياف الضوئيةويستخدم لتحقيق مناولة ومزيج من طاقة الأمواج الخفيفة. الضوء ديستريبويس الطاقة في ألياف الضوئية لألياف اثنين أو أكثر في نسبة معينة، أو الطاقة الضوئية المرسلة من ألياف متعددة إلى ألياف بصرية.


2-يمكن تقسيم المقسم بصري "تنصهر الخائن الألياف"/FBT الخائن و "المجلس التشريعي الفلسطيني" (التقسيم) ووفقا للضوء تقسيم المبدأ.


3-بصري الفاصل، يعرف أيضا باسم الفاصل، أحد أهم الأجهزة الكامن في وصلات الألياف الضوئية. جهاز ألياف الضوئية جنبا إلى جنب مع عدة مدخلات ونواتج متعددة. شق البصرية يمكن تقسيمها إلى نوعين: تنصهر دليل موجي مدبب ومستو (نوع PLC) وفقا لمبدأ تقسيم الخفيفة.


4-يمكن تقسيم مقسم الضوء إلى نوعين من الدليل الموجي تفتق ومستو تنصهر فيها وفقا لمبدأ فصل الخفيفة. الأسلوب تفتق تنصهر فيها أن تأخذ ألياف اثنين (أو اثنين أو أكثر) لإزالة الطبقة المغلفة بطريقة معينة للذوبان، وفي الوقت نفسه تمتد على كلا الجانبين، وأخيراً تشكيل بنية الدليل موجي خاصة بشكل مخروط مزدوجة في مجال التدفئة. التحكم في زاوية تويست، وتمتد على طولالألياف الضوئية، ويمكن الحصول على نسب تقسيم مختلف. وأخيراً، منطقة مدبب توطد على الركازة الكوارتز بتمتين الغراء وإدراجها في أنابيب النحاس غير القابل للصدأ. وهذا التقسيم البصري. لأن معامل تمدد حراري لاصق شُفي لا يتسق مع الركيزة الكوارتز وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، الدرجة من التمدد الحراري والانكماش في تغيير درجة حرارة البيئة ليست متسقة. وهذا من السهل التسبب في ضرر مقسم الخفيفة، لا سيما فصل الضوء في الميدان، وهو أيضا السبب الرئيسي لفصل الضوء تلف بسهولة. للمزيد من الطرق، يمكن أن يتكون إنتاج الخائن مقسم اثنين متعددة.

هانغتشو رونزهو الألياف التكنولوجيات المحدودة

جهة الاتصال: ليزا

هاتف: +8618758851521

فاكس: + 86-571-81110225

البريد الإلكتروني:lisa@rzfiber.com

إضافة: الطريق ليانشينج #10، منطقة بوهانج بمدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ