من الجيد معرفتك: لقد نجحت البصريات في الظهور لأول مرة في معرض APTC في بيرو

- Jul 31, 2018-

في الفترة من 9 إلى 10 مايو ، 2018 ، حضرت Optictimes المعرض الذي نظمته APTC (La Asociación Peruana de Televisión por Cable) في عاصمة ليما في بيرو. تم تمثيل الجناح رقم 35 من قبل Optictimes Peru Branch ، واستضاف 146 عميلًا مهتمًا ، مما عزز بشكل كبير من الاعتراف بعلامتنا التجارية.

peru1.png 

 

APTC هي مؤسسة تجمع شركات تشغيل الكابلات في بيرو. وهي تسعى إلى تهيئة المناخ الأمثل للابتكار وأدوات جديدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

peru2.png 

واحدة من نقاط القوة في جناحنا هو أنه تم عرض كمية كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات العميل ، والتي جذبت العديد من العملاء. ميزة أخرى هي أننا نواصل تحديد أولويات احتياجات العميل. تم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات واقترحنا قيادة جولة مكتبية ، والتي ستكون أسهل لمحاكاة البيئة المعقدة وستساعد العملاء على توضيح متطلباتهم التفصيلية بشكل أفضل .

peru3.png

تم تسليط الضوء على هذا المعرض في اليوم الثاني عندما قمنا بتنظيم حدث سحب محظوظ في جناحنا ، والذي خلق جوًا مريحًا لجميع من حضروا المعرض. في تلك الليلة ، قمنا بدعوة عملائنا للاستمتاع بالمأكولات الصينية .

peru4.png 

كان معرض APTC في مايو 2018 حدثًا لا ينسى ليس فقط لجميع الأعضاء في Optictimes ، ولكن أيضًا للجميع الذين حضروا إلى معرضنا. كما نقلت عن أحد الممثلين ، "من الجيد أن نعرفك ، البصريات!"