تحليل من خلل شيوعا من التشفير

- Jun 07, 2017-

1. التشفير نفسه الفشل: يشير إلى التشفير نفسه مكونات فشل، مما أدى إلى عدم قدرته على إنتاج وإخراج الموجي الصحيح. في هذه الحالة، تحتاج إلى استبدال برنامج التشفير أو إصلاح الأجهزة الداخلية.

2. اتصال التشفير فشل الكابل: احتمال هذا الفشل هو أعلى، وغالبا ما تصادف في الصيانة، ينبغي أن يكون عامل الأولوية. يجب استبدال الكابل أو الموصل عندما يكون كابل التشفير مفتوحا عادة أو ماس كهربائى أو اتصالا سيئا. وينبغي أيضا إيلاء اهتمام خاص إلى ما إذا كان أو لم يكن الكابل غير ضيق، مما أدى إلى تخفيف لحام أو دائرة مفتوحة، ثم الحاجة إلى تشديد الكابل.

3. التشفير الخامس امدادات الطاقة النسب: يشير إلى V إمدادات الطاقة منخفضة جدا، وعادة لا تقل عن 4.75V، والسبب من انخفاض امدادات الطاقة فشل أو السلطة نقل كابل المقاومة الناجمة عن خسائر كبيرة، والحاجة إلى إصلاح إمدادات الطاقة أو استبدال الكابل.

4. المطلق التشفير بطارية انخفاض الجهد: هذا الخطأ عادة ما يكون لها معنى واضح من التنبيه، ثم الحاجة إلى استبدال البطارية، وإذا كان نقطة مرجعية فقدان الذاكرة موقع، ولكن أيضا لتنفيذ عملية نقطة مرجعية.

5. كابل التشفير غير متصل أو السقوط: هذا سوف أعرض إشارة التدخل، بحيث عدم الاستقرار الموجي، تؤثر على دقة الاتصال، يجب التأكد من أن خط التدريع موثوق لحام والتأريض.

6. تركيب التشفير هو فضفاضة: هذا النوع من خطأ سيؤثر على دقة التحكم في الموقف، تسبب وقف ونقل موقف الانحراف كمية لتكون سيئة للغاية، حتى مرة واحدة فقط توليد الطاقة نظام إنذار الزائد التنبيه، يرجى إيلاء اهتمام خاص.

7. صريف التلوث هذا سوف يقلل من نطاق الانتاج من إشارة، يجب أن تكون غارقة مع ماصة القطن المياه الكحول يمسح برفق النفط.