التعريف الأساسي للألياف البصرية

- Jun 08, 2017-

يتم تغليف الألياف الضوئية الدقيقة في غمد بلاستيكي، مما يسمح لها بالانحناء دون كسر. وعادة ما يستخدم المرسل في طرف واحد من الألياف الصمام الثنائي الباعث للضوء (الصمام الثنائي الباعث للضوء) أو شعاع الليزر لنقل النبضات البصرية إلى الألياف، ويستخدم جهاز الاستقبال في الطرف الآخر من الألياف حساسا للضوء عنصر للكشف عن البقول.

في الحياة اليومية، وتستخدم الألياف الضوئية كما نقل المعلومات لمسافات طويلة لأن فقدان التوصيل من الضوء في الألياف البصرية هو أقل بكثير من التوصيل الكهربائي في الأسلاك.

وعادة ما يتم الخلط بين اثنين من شروط الألياف والكابلات. يجب تغطية معظم الألياف بواسطة عدة طبقات من الهيكل الواقي قبل استخدامها، ويسمى الكابل الذي يتم تغطيته الكبل. يمكن للطبقات الخارجية للغطاء الليفي والطبقة العازلة أن تمنع البيئة المحيطة من إلحاق الضرر بالألياف، مثل الماء والحريق والصدمات الكهربائية وما إلى ذلك. وينقسم كابل الألياف البصرية إلى: كابل، سلك أراميد، طبقة عازلة والألياف البصرية. الألياف هي مماثلة للكابلات المحورية، إلا أنه لا يوجد شبكة طبقة التدريع. المركز هو جوهر الزجاج الذي ينتشر الضوء.

في الألياف المتعدد، قطر النواة هو 50 و سوم. نوعان، أي ما يعادل تقريبا سمك شعر الشخص. وقطر الألياف الأساسية وضع واحد هو 8tami 10، وتستخدم عادة هو 9 125. ويحيط جوهر الخارجي من قبل المغلف الزجاجي مع معامل الانكسار أقل من جوهر، والمعروف باسم الكسوة، والتي تحافظ على ضوء داخل النواة. الطبقة الخارجية هي طبقة رقيقة من البلاستيك، وهي مغلفة لحماية طبقة الكسوة. وعادة ما يتم تجميع الألياف والأغطية الخارجية محمية. وعادة ما تكون النواة مصنوعة من زجاج الكوارتز مع شريحة صغيرة من الاسطوانات متحدة المركز، والتي هي هشة وسهلة لكسر، لذلك فإنه يحتاج إلى طبقة واقية.

ملاحظة: 9 125 يشير إلى الألياف الأساسية كما موس، الكسوة هو 125، 9 125 هو سمة هامة من الألياف أحادية النمط، 50 125 يشير إلى الألياف الأساسية هو 50، الكسوة هي 125، و 50 125 هو سمة هامة من الألياف متعددة .

وسيبدأ برنامج كابل الألياف الضوئية في بريكس، الذي يربط مباشرة ب 5 بلدان من بلدان البريك، في أوائل عام 2014 ويبدأ افتتاحه في عام 2015. ويبلغ طول المشروع 34 ألف كيلومتر، ويتصل مباشرة ب 5 من بلدان البريكس في الكبل البحري بطول حوالي 24،000 كم.

2013، ومن المتوقع 100G إيرادات الألياف البصرية في العالم لتتجاوز 1000000000 $ لأول مرة. قامت الشركة بتحليل النتائج المالية لسوق الشبكة العالمية للبصريات للعام 2013 ووجدت بعض الاتجاهات، بما في ذلك الاتجاه المخيب للآمال، أن النمو العام في السوق كان لا يزال صعبا، وأن أرباح شركة فوجي اليابانية فقط قد نمت على مدار السنة.

في حين أن سوق الألياف الضوئية ليس من غير المألوف في الربع الأول، وانخفاض هو مدعاة للقلق لأنه هو الانخفاض الفصلي الخامس على التوالي في السوق، والدخل الفصلي قد بلغ ما لا يقل عن ست سنوات.

100G الألياف البصرية الوضع هو أكثر تفاؤلا، بغض النظر عن سلسلة، على أساس سنوي وأظهر نموا قويا. وارتفعت شحنات الألياف 100G بنسبة 41٪ في الربع الأول من عام 2013 مقارنة مع الربع الرابع من عام 2012، وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪ في الربع الأخير من عام 2012. وفي هذا الحساب، من المتوقع أن يتجاوز الدخل السنوي مليار دولار أمريكي اول مرة. في الربع الأول من عام 2013، باعت 20 موردا 100G الألياف البصرية، والمزيد من الشركات المصنعة ستنضم إلى المنافسة في السوق. الموردين حذرة ومتفائلة، على المدى القصير حجم النظام الصعودي، على المدى الطويل حجم النظام ليست متفائلة.